Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

“التعليم”: حالة واحدة لتأجيل الدراسة.. تعرف عليها

أفاد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بانتظام حضور طلاب المدارس اليوم، بالنسب المعتادة، دون أي تأثر بمطالب أولياء الأمور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتأجيل الدراسة، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وأكد المصدر أن الوزارة تتابع نسب الحضور، مع المديريات والإدارات التعليمية، من خلال غرف العمليات، وسيتم إعداد تقرير بها في نهاية اليوم، موضحا أن النسب حتى الآن فوق المتوسطة، لكنها ليست مرتفعة.

اقرأ:“التعليم” تحدد الأوراق المطلوبة للتقديم للعمل بالحصة

وشدد المصدر على أنه في حالة تعليق الدراسة، لأية مدة كانت، فسيتم تعويضها بالإجازة الصيفية، لأنه لن يسمح بإجراء الامتحانات، دون أن يتم استكمال عملية تدريس المحتوى العلمي بالكامل للطلاب.

وأشار المصدر إلى أن الوزير الدكتور طارق شوقي أكد، في تصريحات سابقة، أن تأجيل الدراسة لفترة زمنية معينة، لن يكون إلا في حالة واحدة هي وجود أسباب موضوعية تقررها الدولة ككل، من خلال وزارتي الصحة، والتعليم، والأجهزة السيادية، وفي هذه الحالة لن يتم تصعيد الطلاب للمرحلة التعليمية الجديدة إلا بعد استكمال دراستهم للمحتوى العلمي المطلوب، ولن يتم خصم درجات، أو إلغاء امتحا

زر الذهاب إلى الأعلى