Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تستعد لامتحانات الثانوية العامة يوم 7 يونيو

كتب - محمد علي

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجميع مديرياتها وإداراتها التعليمية حاليا باتخاذ الاجراءات اللازمة استعدادا لعقد امتحانات الثانوية العامة 2020 في موعدها بدءا من 7 يونيو 2020 .

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد تسليم بطاقات أرقام الجلوس امتحانات الثانوية العامة للمدارس سيكون يوم 12 مايو 2020.   وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة أثناء تسليم أرقام الجلوس ، منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد ، وسيتم إتاحتها على الموقع الإلكتروني للوزارة (http://moe.gov.eg) في نفس اليوم.   وفي أسيوط .. أعلنت لجنة الادارة لامتحانات الثانوية العامة بقطاع اسيوط ، عن قبول الاعضاء الجدد الراغبين في العمل باللجنة هذا العام .

وتم التشديد على أن يكون طلب الالتحاق بمقر اللجنة ومعه المستندات الاتية : صورة بطاقة الرقم القومي ، وصورة شخصية ضوئية ، وصحيفة احوال معتمدة ومختومة من واقع ملف الخدمة وموضح بها الجزاءات.   ومن المقرر أن يعقد الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية للمتقدمين في ذات يوم التقدم بمقر لجنة الادارة بمدرسة اسيوط الثانوية الميكانيكية.

زر الذهاب إلى الأعلى