Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جني محصول أول صوبة زراعية التعليم الفني بدمياط

كتب - محمد علي

تفقد اليوم عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ،مدرسة التدريب والتعليم المزدوج بدمياط الجديدة، بحضور مهندس محمد الحداد مدير عام التعليم الفني وعماد الزيات مدير عام إدارة دمياط الجديدة.

وخلال تفقده لأقسام المدرسة شهد وكيل الوزارة بدء حصاد أول صوبة زراعية أقامها التعليم الفني بدمياط الجديدة، مثنيا على جودة الخضروات، موجها بإنشاء مركز بيع للمواطنين بالتعاون مع المشاركة المجتمعية حتي يستفيد أهالي المنطقة المحيطة من تلك المنتجات.

ووجه “وكيل الوزارة” بإنشاء مشتل للأشجار الزراعية في قطعة أرض فضاء داخل المدرسة مؤكدا على دعمه الكامل لتلك الأفكار التي من شأنها مشاركة المجتمع المدني في منتجات  مدارس التعليم الفني على مستوى المحافظة وفتح مركز بيع كبير للمواطنين بمشاركة جميع مدارس المحافظة للتعليم الفني لما تتميز به المنتجات من تنوع ورخص أسعارها وجودتها العالية.

يأتى ذلك في إطار توجيهات  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالنهوض بالتعليم الفني وفتح أقسام جديدة للتدريب والتعليم المزدوج لتهيئة الطلاب على العمل في شتى المجالات وذلك لأنه يعد من الأسباب الرئيسية لقاطرة التنمية الاقتصادية لمصرنا الحبيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى