Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم ترفض الربط بين المصروفات وتسليم المشروعات البحثية

كشفت مصادر مطلعة بديوان عام وزارة التربية والتعليم ، عن تلقي الوزارة العديد من شكاوى أولياء الأمور، تفيد بأن المدراس ترفض استلام الأبحاث من الطلاب، بسبب عدم دفعهم مصروفات التيرم الثاني.

وأكد المصدر ،أن أي مدرسة تربط تسليم البحث بالمصروفات، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

في هذا السياق قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إن المدارس الخاصة التي تربط تسليم الأبحاث بالمصروفات، لابد أن يقوم أولياء الأمور بإبلاغ الوزارة عنها.

وأضاف طارق شوقي في تصريحات له ، أنه على الطلاب رفع الأبحاث على المنصة وتفادي المدرسة في هذه الحالة

وعن المطالبات العديدة من أولياء الأمور بالتنازل عن مصروفات التيرم الثاني، وما أعلنته المدارس من سرعة تسديد رسوم مصروفات العام الدراسي الجديد قبل انتهاء مايو الجاري، يقول بدوي علام نائب رئيس جمعية اصحاب المدارس الخاصة: إن بند التنازل عن مصروفات التيرم الثاني غير وارد، موضحًا أن المدارس تدفع ضرائب، وأيضًا مرتبات المعلمين، والتزامات واحتياجات خاصة بها.

وأضاف بدوي علام في تصريحات له، أن دفع المصروفات الخاصة بالعام المقبل أمر ضروري، مشيرا الي أن التنازل عنها أيضًا أمر غير وارد.

وأكد أن قيمة المصروفات الدراسية هي التي تحددها الوزارة، وإذا قامت أي مدرسة بعمل خصومات لأولياء الأمور، فذلك سيكون شيئًا منها وليس من الوزارة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى