Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تكشف عن خطتها مع طالب الثانوية العامة المصاب بكورونا خلال الامتحان

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة ستراعي مصلحة و صحة الطلاب أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة 2020.

وقال وزير التربية والتعليم : إن أي طالب ثانوية عامة ستظهر عليه اعراض فيروس كورونا المستجد ، سيتم السماح بتأجيل امتحان هذا الطالب إلى الدور الثاني بالدرجة الفعلية الكاملة.

ومن جانبه شرح الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة قرار الوزير قائلا : بالتأكيد لن نجعل أي طالب مصاب او يعاني من أي اعراض تخص فيروس كورونا يدخل امتحان الدور الاول مع زملائه الاصحاء ، لان ذلك قد يؤدي الى انتشار واسع للفيروس بين جميع الموجودين في اللجنة.

وقال نائب وزير التعليم : في حالة شعور طالب الثانوية بأي اعراض تستدعي وجوده في عزل ، أو في حالة وجوده في قرية او مكان مفروض عليه عزل صحي بسبب انتشار فيروس كورونا ، او في حالة مخالطة هذا الطالب لأي مريض كورونا ، فسيدخل فورا الامتحان في الدور الثاني بالدرجة الفعلية الكاملة ، ولكن بشرط احضار مستند رسمي يثبت حالته و وضعه من اي جهة طبية حكومية تابعة لوزارة الصحة والسكان.

زر الذهاب إلى الأعلى