Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليم كفر الشيخ تعلن جاهزيتها لامتحانات الثانوية العامة

كتب - محمد علي

تابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اللمسات النهائية لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، والإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لسلامة 19 ألفًا و 413 طالبًا وطالبة بالشعبتين العلمية و الأدبية؛ لأداء الامتحانات في 84 لجنة.

يأتي هذا في إطار الحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب، وفق التعليمات الوزارية الخاصة بذلك، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقالت كشك، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يتابع خطوة بخطوة كافة الإجراءات، موجهًا جميع الجهات المعنية بالتكاتف والتعاون من أجل إنجاح سير العملية الامتحانية وفقًا للخطة الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني.

وأكدت وكيل الوزارة على تكاتف الجميع من أجل الخروج إلى بر الأمان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، مشيدة بدور رجال الأمن وعلى رأسها اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، والتعاون بشأن الإجراءات المقررة لتأمين دخول وخروج الطلاب.

وتابعت وكيل الوزارة، اليوم الجمعة، أعمال تطهير وتعقيم اللجان والاستراحات، مشيدة بكل المشاركين في تجهيز اللجان والاستراحات، مؤكدة على التعاون مع مديري الصحة، وتوافر جميع الإمكانيات من أدوية ورعاية، بناءً على تعليمات محافظ كفر الشيخ.

وأضافت وكيل الوزارة، أن جميع اللجان وعددها 84 لجنة تم تجهيزها وإعدادها لاستقبال الطلاب، وسيتم تعقيمها قبل بدء الامتحان وعقب الانتهاء منه ،مؤكدة على توفير جميع متطلبات المشاركين في الامتحانات ،وسائل الحماية اللازمة والمقررة من قبل الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى