Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تداول نموذج إجابة الفيزياء بعد بدء التصحيح في كنترولات الثانوية العامة

تشهد الآن صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولا لصور نموذج الإجابة الذي يتم على أساسه تصحيح امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة.

وكانت كنترولات الثانوية العامة اليوم، السبت الموافق 11 يوليو 2020، بدأت في تصحيح امتحانات مواد الفيزياء، والأحياء، والتاريخ، التي أداها طلاب الثانوية العامة في الأيام الماضية.

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة حريصة على توفير الأجواء المناسبة للمقدرين لإنجاز الأعمال المنوطة بهم بالدقة المطلوبة بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وبالنسبة لامتحان الفيزياء، فقد أشار موجهو عموم مادة الفيزياء إلى أنه تم إعداد الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية المعدة من قبل المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى بالاشتراك مع مكتب مدير عام تنمية العلوم، والأسئلة جاءت من أمثلة وتدريبات بالكتاب المدرسي والنماذج الاسترشادية والامتحانات السابقة، والامتحان ملائم للمستويات المختلفة للطلاب، والأسئلة واضحة الصياغة.

وتقرر إضافة بدائل إجابة جديدة إلى نموذج الإجابة اقترحها موجهو عموم الفيزياء على مستوى الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى