Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023

بعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 اليوم الأحد 28 مايو الجاري، بنحو ربع ساعة، تداولت جروبات الغش المعروفة باسم «شاومينج بيغشش الثانوية الفنية» على «تليجرام»، أسئلة امتحان الدبلومات الفنية 2023، ورزعمت جروبات الغش أن هذه الأسئلة تخص جميع تخصصات امتحانات الدبلومات الفنية 2023، زراعي وصناعي وتجاري وفندقي.

ويأتي تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 في ثاني أيام امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023، التي بدأت اليوم الأحد الساعة التاسعة صباحا.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنها تتابع ما تم تداوله من امتحانات الدبلومات الفنية 2023، وتعمل على التحقق من دقة مزاعم جروبات الغش على تليجرام، مشيرة إلى أن غرفة عمليات الامتحانات بالوزارة ترصد كل ما يتم تداوله، وتقوم بالتحقيق فيه.
وقالت الوزارة أن امتحانات الدبلومات الفنية 2023 تسير في يومها الثاني بدون مشاكل، وأنها لم تتلق أية شكاوى من صعوبة الامتحانات، أو محاولات غش في اللجان أو تصوير الامتحانات وتسريبها للخارج، مشيرة إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية 2023 تتم في وسط أجواء مشددة، وعمليات تأمين كبيرة، بالإضافة إلى تواجد زائرة صحية في اللجان، من أجل التعامل مع أي طواري صحية للطلاب أو المراقبين.

7 تعليمات خلال امتحانات الدبلومات الفنية 2023

زر الذهاب إلى الأعلى