Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

فتح باب القبول لعدد من التخصصات بأكاديمية الشرطة

آية طارق

أعلن اللواء أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين بكلية الشرطة للعام الدراسي 2019 / 2020.
وأوضح إبراهيم، خلال مؤتمر صحفي، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، الحاصلين علي درجة الليسانس في الحقوق (ذكور)، بحد أدنى تقدير مقبول، لهذا العام والسابق. والحاصلون على المؤهلات الجامعية التي تمثل احتياجا أساسيا لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور، إناث).

وأضاف أن التخصصات المطلوبة أيضًا، إعلام ، اقتصاد وعلوم سياسية، لغات أخرى، لغات فرنساوي، علوم كيمياء، تجارة إنجليزي، نظم معلومات إدارية، فنون تطبيقية أكاديمية، آداب مكتبات وخدمة اجتماعية.

وأوضح أن مواعيد التقديم للحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية، تبدأ من الأربعاء 24 يوليو الجاري، ولمدة 23 يوما من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وأشار إلى التقديم للحاصلين على الثانوية من الخارج، والشهادات الأجنبية، فيفتح باب التقديم من يوم الإثنين 29 يوليو الجاري، ولمدة 25 يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

أما بالنسبة للحاصلين على المؤهلات الجامعية، تبدأ التقديم من يوم الإثنين 29 يوليو الجاري، ولمدة 25 يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

ملحوظة :
أعدت أكاديمية الشرطة مركز لخدمة الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للتيسير عليهم والرد على الاستفسارات، وإعداد منفذ للأحوال المدنية لاستخراج الوثائق اللازمة للطلاب المتقدمين، والتواصل مع الأكاديمية من خلال
police.academy.eg@gmail.com
وتوفير خطوط تليفونية لتلقى استفسارات الطلاب على الأرقام
24109102 و24109117.

زر الذهاب إلى الأعلى