Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رسائل تحفيز وشيكولاتة..هدايا دكتورة لطلابها في امتحانات إعلام قنا

كتب - محمد علي

قامت  الدكتورة كريمة كمال، مدرس الصحافة بكلية إعلام قنا، بتوزيع شيكولاتة مرفقة برسائل تحفيز وتشجيع لطلابها أثناء أداء الامتحانات، في محاولة لتخفيف حدة التوتر والقلق لدى الطلاب أثناء أداء الامتحانات، مستندة في ذلك إلى دراسة علمية أكدت بأن مكعب واحد من الشيكولاتة كفيل بتحسين المزاج العام للشخص وإحداث حالة من السعادة.

وقالت الدكتورة كريمة كمال- مدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، تعودت على توزيع الشيكولاتة على الطلاب والطالبات أثناء أداء الامتحانات ومعها كروت ورقية تحمل عبارات تحفيزيه ومضحكه لكسر حاجز الرهبه و القلق لدى الطلاب و تشجيعهم على التركيز والإبداع فى المادة التي يؤدون امتحانها.

وأضافت “كمال”، أن “الدراسات أثبتت أن مكعب واحد من الشوكولاتة كفيل بأن يجعل الشخص سعيدًا ويحسن المزاج العام، وكان هذا هدفي من اختيار الشيكولاته تحديدًا، كما أن العلاقة بين الأستاذ الجامعي وطلابه ليست فقط تدريس لكن لا بد أن يقوم المدرس بدور أفراد الأسرة مع طلابه، للارتقاء بمستوى الطالب”.

زر الذهاب إلى الأعلى