Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

تحذير عاجل لطلاب «الإعدادية» بشأن تحرير استمارة التقدم للامتحانات

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحذيرًا عاجلا لطلاب «الإعدادية» بشأن تحرير استمارة التقدم لـ امتحانات الاعدادية 2021/2022.

تحذير عاجل لطلاب «الإعدادية» بشأن تحرير استمارة التقدم للامتحانات

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه يمكن لـ طلاب الإعدادية حفظ البيانات في أي وقت، ولكي يتمكن الطالب من طباعة الاستمارة من على موقع وزارة التربية والتعليم ينبغي أن يضغط مفتاح (اعتماد).

وأضافت وزارة التربية والتعليم: بعد اعتماد استمارة الشهادة الإعدادية لن يتمكن الطالب من تعديل بياناته المسجلة مرة أخرى، ولكن يمكنه طباعة الاستمارة في أي وقت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة وجود بيانات خاطئة، يجب على الطالب التوجه فوراً لمسئول المعلومات بمدرسته لتعديل البيانات وذلك قبل اعتماد استمارة الشهادة الإعدادية

رابط استمارة التقدم لامتحانات الإعدادية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن إتاحة تسجيل استمارة التقدم لـ امتحانات الشهادة الإعدادية إلكترونيا على موقعها الرسمي.

ويمكن لمن يهمه الأمر  ملء إستمارة التقدم لـ امتحانات الاعدادية إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي  https://moe-register.emis.gov.eg/

أخبار تهمك:

•• لطلاب الشهادة الإعدادية….ننشر رابط تسجيل” الاستمارة الإلكترونية”

•• تعرف على إرشادات تحرير استمارة التقدم لـ امتحانات الشهادة الاعدادية

•• “التعليم” تكشف عن موقف الطلاب غير الحاصلين على لقاح كورونا من امتحانات الترم الأول

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى