Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل

كتب - محمد علي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، حيث يجري حالياً الاستعداد للامتحانات بالتنسيق مع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، مشددة على الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والاستفادة من كافة المنصات التعليمية التي تم توفيرها والتدريب بشكل جيد على كيفية فهم مخرجات التعلم.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل ستعقد اعتباراً من يوم السبت الموافق 15 يناير 20221، على أن تبدأ إجازة نصف العام اعتباراً من يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 17 من نفس الشهر، أي لمدة أسبوعين، مؤكدة أن الامتحانات ستعقد في لجان مؤمنة جيداً، ووسط تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا.

تحذيرات حازمة من «التعليم» لمديري المدارس بشأن الامتحانات

حقيقة تطبيق نظام الامتحانات المجمعة لتقييم طلاب صفوف النقل

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل تعتمد على فهم الطالب لمخرجات التعلم، ولا تقيس الحفظ والتلقين، مؤكدة أنها وفرت مجموعة من المنصات التعليمية التي تدرب الطلاب على نمط الأسئلة الجديدة التي تقيس الفهم، موضحة أن الامتحانات ستعقد بالتنسيق مع الإدارات التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى