Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تعليمات جديدة للمدارس بشأن المصروفات الدراسية

صبري حسن

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة للمديريات التعليمية، بشأت سداد المصروفات المدرسية .

وبحسب الخطاب، شددت الوزارة بضرورة التنبيه على مديري الإدارات التعليمية بالتنبيـه علـى مديري المدارس الإعدادية والثانوية (عـام – خـاص – لغـات – خدمات)، بالتأكيد على الطلاب اتباع التوجيهات التالية:

-سداد المصروفات الدراسية (مقابل الخدمات والأنشطة والرسوم بقوانين) كاملة أو على قسـطين ( قسط بالفصل الدارسي الأول – قسط بالفصل الدراسي الثاني ).

– السماح لطلاب الشهادة الإعدادية بسداد رسوم الامتحان وقبول تقدمهم لتحرير استمارات التقدم لامتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ۲۰۲۲/۲۰۲۱ طالما سددوا المصروفات الدراسية كاملة أو القسط الأول منها.

-التنبيه على من قام بسداد القسط الأول بالالتزام بسداد القسط الثاني مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

– التنبيه على طلاب الصف الاول الثانوي، باستلام شرائح خطـوط التابلـت لطلاب للعام ۲۰۲۲/۲٠٢١ مـن خـلال شركات المحمول ( أورنج / فودافون / المصرية للاتصالات ) بدون مقابل

-الالتزام بسداد قيمة التأمين على أجهزة التابلت عن العام ۲۰۲۲/۲۰۲۱ من خلال منافذ البريد المصرى لطلاب المرحلة الثانوية للصفوف الثلاث، والقائمين على العملية التعليمية حتى لا يسقط حقهم التأميني على الأجهزة في حالة ( الفقد / الإصلاح / التلف ) .

«التعليم» تكشف عن شكل أسئلة امتحان الترم الأول للصفين «الأول» و«الثانى» الثانوى

توجيهات عاجلة من وزارة التعليم بخصوص امتحانات الشهادة الإعدادية

زر الذهاب إلى الأعلى