Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تفاصيل فوز معلمة من «القليوبية» بجائزة أفضل معلمة من مؤسسة دولية

كتب - محمد علي

حصلت المعلمة غادة حسن على معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات فى بنها بالقليوبية، ورئيس وحدة التدريب والجودة بمدرستها على جائزة أفضل معلم منجز ومبدع للعام 2021م من مؤسسة أديوكوز للدراسين والباحثين وجامعة كزموس الدولية بالهند.

جائزة أفضل معلم منجز ومبدع من «الهند»

الجائزة التي حصلت عليها المعلمة غادة حسن يتم منحها للمعلمين الذين لديهم شغف بتطوير التعليم ودمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية، وذلك لتكون ضمن عددا من المعلمين المرشحين فى كثير من البلدان العربية والأجنبية.

من جانبها قالت غادة حسن إنها تعمل معلمة لغة إنجليزية منذ أكثر من 20 عام، وحصلت على لقب معلم ميكروسوفت خبير لأكثر من ثلاث سنوات متتالية من شركة ميكروسوفت العالمية، كما تعمل بالتدريب كمدرب معتمد على العديد من المنصات التعليمية الخاصة بدمج التكنولوجيا بالتعليم وسفير أيضا لهذه المنصات منها منصة ويكلت ومنصة صوت الطلاب ومنصة نيربود ومنصة ميرج لتطبيقات الواقع المعزز والافتراضى التى تعد التقنية الأولى فى العالم فى مجال التعليم.

وأضافت أنها مثلت مصر فى عدد من المؤتمرات منها مؤتمر الفصول المشتركة الذى عقد فى إنجلترا عام 2010م، وفى الكويت عام 2011 م، وذلك تحت مظلة المجلس الثقافى البريطانى بالقاهرة.

كما حصلت غادة حسن على جائزة المدرسة الدولية والعمل كمنسق لها عام 2018- 2021م التابعة للمجلس الثقافى البريطانى و التى تعمل على دمج البعد الدولى و المواطنة الرقمية بالتعليم، وقدمت عدد من المشروعات التعليمية والمبادرات الطلابية الى استطعت بها التأهل للجائزة.

اقرا أيضاً:

› الأزهر يحدد شروط قبول طلاب الشهادة الإعدادية العامة

› وزير التعليم: نظام جديد يطبق على طلاب الثانوية العامة لأول مرة مع بدء الدراسة

 «سنة تأهيلية».. مقترح جديد يخدم طلبة «الثانوية» الذين لم يلتحقوا بالكليات الراغبين فيها

› خطوات التحويل من معهد خاص إلى كلية حكومية

زر الذهاب إلى الأعلى