Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

بالصور.. جامعة بورسعيد تحتفل بعيد ميلاد محمد صبحي

مؤمن محمد

احتفلت جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور أيمن محمد إبراهيم، بعيد ميلاد الفنان الكبير محمد صبحي، الـ75، وكرمته عقب ندوة تثقيفية بعنوان “الفن والثقافة وبناء الإنسان”، وسط حضور طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، بمسرح نادي الجامعة في المقر الرئيس بمدينة بورفؤاد.

حضر الاحتفال كل من الدكتور جلال سالم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة راوية رزق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وسامية مصيلحي، أمين عام الجامعة، ومجموعة من أساتذة الجامعة  وأعضاء الجهاز الإداري و3 آلاف طالبا وطالبة.

وشارك محمد صبحي مع رئيس جامعة بورسعيد في تكريم عدد من الطلاب المتفوقين والحاصلين علي جوائز من ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.

ورحب رئيس جامعة بورسعيد، خلال كلمته في أثناء الندوة، بالفنان محمد صبحي، مؤكدا أنه قامة فنية وثقافية كبيرة، حرصت الجامعة على استضافته لكي ينقل خبراته وثقافته وفنه للأجيال المقبلة، من أجل تنفذ رؤية القيادة السياسية والدولية المصرية في بناء الإنسان.

اقرأ أيضاً: أكاديمية البحث العلمي: ندعم 952 مشروع تخرج بثلاثة وثلاثين مليون جنيه هذا العام

وقال محمد صبحي، خلال الندوة: “الفن والثقافة مع التعليم الجيد يفرزون لنا إنسانا رائعا وأكد على أن الزيادة السكانية نعمة في حالة زيادة الإنتاج، ونقمة في حالة انخفاض الإنتاج، لذلك أزمة مصر هي العلاقة السلبية بين الزيادة السكانية والإنتاج”.

زر الذهاب إلى الأعلى