Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

هندسة القاهرة تعلن اعتماد خطة التعليم الهجين في العام الدراسي الجديد

كتب - محمد علي

قال الدكتور حسام عبدالفتاح عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة ، إن الكلية استعدت للعام الدراسي الجديد ، من خلال أجندة موضوعة من قبل إدارة الكلية، وسيتم اعتمادها غدا من مجلس الجامعة ، وذلك وفقا للخطة المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي .

وأضاف عبد الفتاح أنه لا يوجد برامج دراسية جديدة في العام الجامعي الجديد ، وأن الكلية ستعتمد على البرامج الدراسية الموجودة بها في السنوات الماضية دون تغيير ، موضحا أنه لم يتم عمل تنسيق للشهادات المعادلة ، ولكن أعداد طلاب الساعات المعتمدة وصل حتى الآن إلى 300 طالب ، وبالنسبة لطلاب الفصول الدراسية وصل إلى 1300 طالب .

وأشار عميد هندسه القاهرة ، إلى أنه سيتم تفعيل نظام التعليم الهجين بالكلية وفقا للتوجيهات المعلنة من قبل المجلس الأعلى للجامعات ، بحيث تكون نسب الحضور في الكلية بواقع 60% تشمل اختبارات منتصف الفصل الدراسي واختبارات نهاية الفصل الدراسي ، وبالنسبة لأعمال السنة سيكون الجزء الأكبر منها (أونلاين) وال 40% الاخرى من الدراسة تكون الكترونيا .

زر الذهاب إلى الأعلى