Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأحد 1 أغسطس.. رئيس «دار الأوبرا» يفتتح معرض الفنان التشكيلي «مدحت مراد»

يفتتح الأستاذ الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية معرض «ألوان 35» للفنان التشكيلي «مدحت مراد» وذلك بقاعة «صلاح طاهر» يوم الأحد المقبل الموافق 1 أغسطس 2021 في تمام الساعة السابعة مساءً.

الفنان مدحت مراد من مواليد القاهرة ١٩٦٠ وتخرج من كلية «فنون جميلة» جامعة حلوان عام ١٩٨٤ قسم ديكور شعبة فنون تعبيرية، وعمل نائباً لرئيس تحرير ومستشارا فنيا لمجلة “الإذاعة والتليفزيون” على مدار أكثر من ٣٠ عاماً.

شارك «مراد» في الحركة التشكيلية منذ عام ١٩٨٦، وأقام العديد من المعارض  علي مدار أكثر من ٣٠ عاما في قاعات العرض الخاصة بالدولة والقاعات الخاصة  أهمها “دار الاوبراالمصرية٢٠١١” و”أتيلييه القاهرة ٢٠١٦” و”قصر التذوق الفني الأسكندرية ٢٠١٦” و”ساقية الصاوي ٢٠١٨”

حصل الفنان مدحت مراد على الجائزة الأولي من نقابة الصحفيين المصرية ٢٠١١ ودرع النقابة ٢٠١٢ وتحدثت العديد من البرامج التليفزيونية عن مشواره الفني في التليفزيون المصري والفضائيات الخاصة، وأجريت معه لقاءات صحفية عن اعماله وعن الفن التشكيلي فى مصر.

معرض الفنان التشكيلي «مدحت عامر»
معرض الفنان التشكيلي «مدحت عامر»

اقرأ أيضاً:

› 10 تصريحات لـ«رئيس الهيئة الوطنية للإعلام» عن اللائحة المالية الجديدة وموعد تطبيقها

› لخريجي كليات «الحقوق».. كيف تصبح ضابط «شرطة»

› 10 معلومات عن العام الدراسي الجديد 2022

 

زر الذهاب إلى الأعلى