Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

لمعلمي «الحصة»… خطوات تقديم التظلمات

كتب - محمد علي

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، عن رابط تظلمات المرحلة الأولى للمعلمين المتقدمين للعمل بنظام الحصة بمدرسة السعيدية، ولمدة أسبوع بداية من الاثنين الموافق 14 فبراير الجاري، مؤكدة على جميع المتقدمين بضرورة كتابة البيانات بطريقة صحيحة ومباشرة.

أضافت المديرية في بيان لها، أن رابط تظلمات المرحلة الأولى للمعلمين المتقدمين للعمل بنظام الحصة، يمكن الدخول عليه من خلال الموقع الرسمي للمديرية، لافتة إلى أنه تم إعلان أسماء المقبولين الأحد الماضي الموافق 13 فبراير الجاري، في إطار حرصها على الاستعداد الجيد للفصل الدراسي الثاني.

خطوات تظلمات المرحلة الأولى للمعلمين المتقدمين للعمل بنظام الحصة في جميع المحافظات

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التعليم الخاصة بالمحافظة التابع لها المعلم.

2- كتابة الرقم القومي.

3- كتابة الاسم.

4- كتابة رقم الهاتف المحمول.

5- كتابة اسم المادة.

6- كتابة البريد الإلكتروني.

7- كتابة مكان التدريس.

المقبولون بنظام الحصة

وقال محمد يحيى مدير إدارة منشأة القناطر التعليمية، إن الإدارة بدأت إعلان أسماء المقبولين للعمل بنظام الحصة بداية من الفصل الدراسي الثاني، موضحا، أنه جرى التنبيه على جميع المعلمين المقبولين للعمل بنظام الحصة، الحضور يومي الاثنين والثلاثاء، لاستلام خطابات الموافقة للعمل بالمدارس، لافتا إلى أن المستندات المطلوب تسليمها تتمثل في أصل شهادة المؤهل وأصل شهادة الجيش للذكور، وشهادة الخدمة العامة للإناث، وصورة منها، وأصل شهادة الميلاد وصورة منها، وصورة بطاقة الرقم القومي، وأصل شهادة التربوي لغير التربويين وصورة منها.

اقرأ أيضاً:

•• 8 معلومات عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم لسد العجز في المدارس

•• أخيراً.. موعد إعلان مسابقة تعيين 30 ألف معلم

•• «تعليم الجيزة» تستقبل المتطوعين للعمل بنظام الحصة لـ«الرياضيات واللغة الانجليزية»… اليوم

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم»… البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى