Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. لهذا السبب أهالي القليوبية غاضبون من «منى زكي» ويطالبونها بالاعتذار

حالة من الهجوم الشديد شنها أبناء محافظة القليوبية وتحديداً مدينة بنها على الفنانة والنجمة منى زكي معتبرين إياها أخطأت في حقهم عندما قالت عن زوجها الفنان والنجم أحمد حلمي :«من بنها بس مثقف ومتفتح وراقي».

أهالي القليوبية غاضبون من النجمة «منى زكي»

كانت النجمة منى زكي قد أدلت بهذه التصريحات التي اعتبرها أبناء القليوبية مستفزة بالنسبة لهم وتحمل بعض الفهم الخاطئ لهم عندما حلت الفنانة ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة «دي إم سي».

من جانبها قالت مذيعة قناة «TEN» وهي ابنة مدينة بنها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»:«قالت انه علي الرغم من ان احمد حلمي من بنها الا انه مثقف ومتفتح وراق ….ربمااااا خانها تعبيرها جايز مش اكيد .. لكن هو الناس لسه واقفة عند الفكر العقيم المشوه ده ازاي… وايه المقصود بعلى الرغم ..يعني اللي من بنها والاقاليم مش مثقفين ولا متفتحين ولاراقيين الا النوادر يعني.. وموصومين دايماً بمعتقد الجهل والانغلاق وعدم الرقي و اللي مش عارفين يتعاملوا ومبهورين باضواء المدينة القاهرة الساحرة».

أضافت شرارة قائلة:«الاقاليم والصعيد هي مرجعية وأصل كل المصريين دون استثناء الفرق في توقيت نزوحك اونزوح اهلك للقاهرة بس ..الاقاليم والصعيد خرجوا للقاهرة عتاة الثقافة والادب والفكر ونجوم الفن ورموز العلم ورجالات السياسة ورؤساء الدولة …الاقاليم والصعيد خرج من رحمهم من اقام وانشأ وبنى القاهرة .. بحب منى زكي جدا لكن تصريحها غير واعي ولا مثقف و ميخرجش من فنانه بحجمها.. #بنها واللي منها».

من جانبه قال محمود السيد ابن مدينة شبين القناطر أن ما قالته النجمة منى زكي يعتبر خطأ في حقها وليس في حق أبناء القليوبية، متسائلاً:«كيف تكون فنانة كبيرة وتخطئ وتقول هذا الكلام الذي ينم عن عدم دراية».

شيماء البلطاوي ابنة محافظة القليوبية قالت عبر صفحتها بموقع «فيسبوك»:«معقولة فنانة كبيرة بتتكلم بالتعميم ده وفاكرة إن الذكاء والفهم والثقافة موجودين في القاهرة والجيزة بس»، متابعة:«المفروض منى زكي تعتذر عن كلامها ده عشان كلنا بنحبها بس زعلنا منها بسبب كلامها».

محمود الكواوي ــ القليوبية ــ كتب على صفحته قائلاً:«مش عارف إزاي منى زكي قالت الكلام ده بالعشوائية دي من غير ما تفكر، أكيد لسانها خانها والمفروض كمان إن إسعاد يونس كانت تعلق على كلامها وترفضه، الإعلام بيقول كده»، متابعاً:«كنت فاكرها غير كده خالص.. مستنى اعتذارها عشان ما نزعلش منها».

مروة هلال ــ طوخ ــ قالت عبر صفحتها على فيسبوك:«القليوبية فيها عقول متفتحة وذكية للغاية مش أحمد حلمي بس لكن فيها شخصيات محترمة كتيرة وترفض الكلام ده والمفروض يكون فيه اعتذار منها وتقول إنها ما كانتش تقصد الكلام ده».

اقرأ أيضاً:

 الحزن يسيطر على الأهالي.. غرق شابين من «القليوبية» في مياه «الإسكندرية»

 ضابطان ومهندس.. وفاة ثلاثة من «شبين القناطر» على طريق «العلمين» إثر حادث أليم

 موعد انطلاق المرحلة الثانية لـ تنسيق الثانوية العامة 2021

 تنسيق علمى علوم….ننشر مؤشرات القبول بكليات الطب

عقوبة للممتنعين.. تفاصيل منح الطلاب ومعلمي المدارس وأساتذة الجامعات لقاح «كورونا»

شروط التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021

 لطلاب الثانوية العامة..تعرف على قائمة أسعار الجامعات الخاصة

 لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الكليات الأرخص في الجامعات الخاصة

 لطلاب المرحلة الأولى…ننشر خطوات التسجيل بموقع التنسيق الالكتروني

 

زر الذهاب إلى الأعلى