Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دور الإعلام في معركة بناء وتنمية الدولة المصرية

فى إطار الجمهورية الجديدة حين يتحول الأمل إلى خطوات ثابتة من أجل مستقبل أفضل إنه الهدف والطريق، ففى هذه المبادرة سيتم توضيح وعرض الإنجازات غير المسبوقة فى زمن قياسى من خلال أهل مصر، فللكل الحق فى المشاركة العملية أو النظرية وعلينا جميعاً أن نتكاتف على قلب إنسان واحد.

لأجيال المستقبل الحق فى استيعاب ما يحدث فى وطنهم العظيم مصر ولهم كل الحق فى المشاركة الإيجابية فى بناء الوطن فلنسجل على هذه الصفحة كل ما نراه من انجازات ايجابية على اى مستوى فكلنا جنود الوطن من أجل حياة كريمة ترتقى بالعقل والروح و تعزز فينا روح الوطنية والانتماء الى مسيرة التنمية من اجل مستقبل مصر المشرق.

الإعلام المصري لعب ومازال دورًا كبيرًا في القضايا الوطنية المهمة حيث يعتبر خط دفاع قوى للغاية عن الوطن وقامت المؤسسات الإعلاميين والمذيعين بدورهم كاملاً وقاموا بإبراز المشروعات الضخمة التي ملأت مصر بداية من  عام 2014 حتى يكون المواطن على دراية كاملة بما يدور في وطنه إضافة إلى أن المواطن يرى بعينيه ويشاهد كل يوم هذه المشروعات الجبارة.

من جانبه سلط الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” الضوء على المشروعات التنموية التي أقامها الرئيس عبدالفتاح السيسي في جنوب مصر وخصص حلقة لمدينتي “شرم الشيخ” و”الطور” بجنوب سيناء مؤكداً أن الدولة المصرية وضعت خطة محكمة للاهتمام بجميع المحافظات المصرية وحتى لا يكون الاهتمام بالقاهرة الكبرى فقط..

في حلقة أخرى من برنامجه “الحكاية” تناول “أديب” مشروع “محور سمالوط” بمحافظة “المنيا”، قائلًا:”مشروع عظيم، إذ أنه حمى عددا كبيرا من المواطنين من الغرق”، مضيفاً:”هذه أموالكم ردت إليكم، الناس تشوف حاجتها، ده للناس وللبشر مش معمول لمسئول، إن حياتهم تتغير، وده البديل اللي مكنش موجود، وده ضمن 5 محاور في الصعيد، سد عالي تاني”.

تناول الإعلامي “تامر أمين” مقدم برنامج “آخر النهار” عبر قناة “النهار” في أحدى حلقات برنامجه المشروعات المقامة بمحافظة دمياط والتي سبق وأن افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيامه بجولة تفقدية إلى عدد من المشروعات التنموية الجديدة.

قال “تامر أمين”:”محافظة دمياط تصلح ان تكون نموذج تسير عليه باقي المحافظات المصريه، بالاضافه الي ان محافظة دمياط لا يوجد بها بطالة وهي مدينة الاثاث العالمي وبها الايدى العامله والورش والمصانع التي تنتج المنتجات اليدوية.

الإعلامي “أحمد أبو طالب” سلط الضوء عبر برنامجه “حجر الأساس” المذاع عبر قناة “أزهري” على الإنجازات الضخمة وتحديداً مشروعات الطاقة والبترول مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع في سنوات قليلة تحويل مصر من “الظلام” إلى مصاف الدول الكبرى في مجال تصدير الطاقة والكهرباء، متابعاً:”الطاقة والكهرباء أصبحت إحدى مصادر الدخل القومي المصري بعد أن كانت أزمة كبيرة تواجه مصر حتى عام 2013″.

خصص أيضاً  “أبو طالب” إحدى حلقات برنامج لإلقاء الضوء على مشروعات التنمية في سيناء، التي أقيمت مع بداية تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر، خاصة أن سيناء كانت تعاني على مدار سنوات طويل من الإهمال والتهميش.

حي “الأسمرات” نال اهتماماً كبيراً من جانب مقدم برنامج “حجر الأساس”، مشيراً إلى “الأسمرات” حي متكامل فهو يحتوي على العديد من الخدمات لتيسير الحياة على قاطنيه ومن أهم هذه الخدمات: وحدات شرطة، وإطفاء، وبريد مبنى تضامن اجتماعي مدارس و حضانات.

من ناحيتها أشادت الإعلامية بسمة وهبة، بالإنجازات التي شهدتها مصر خلال الـ 7 سنوات الماضية، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، مؤكدة أن الدولة المصرية تشهد كل يوم إنجاز جديد.

قالت “وهبة” خلال تقديم برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، : “7 سنوات من بداية حكم الرئيس السيسي.. قائد معركة البقاء والبناء ومؤسس الجمهورية الجديدة.. الرئيس الإنسان جابر الخواطر، الذي وعد وأوفي”.

اقرأ أيضاً:

 إيمان حافظ تكتب : الحلال بين والحرام بين ….وما بينهما متشابهات

› عاجل.. تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بالمدارس غدا

› تفاصيل التعامل مع حالة الاشتباه بإصابة الطلاب بكورونا بلجان امتحانات الثانوية

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة بوابة «ورقة وقلم» عبر «فيسبوك»

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى