Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

«الزمالك» يحسم بطولة «الدوري» ويحصد البطولة رقم 13 في تاريخه

كتب - محمد علي

حقق نادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي بعد تغلبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد،  وبهذه النتيجة حصد الزمالك البطولة رقم 13 في الدوري الممتاز.

«الزمالك» يحسم بطولة «الدوري» ويحصد البطولة رقم 13 في تاريخه

ونجح المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه في مرمى الإنتاج الحربي في اللقاء الذي يجمعهما الآن على استاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاء الهدف في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعدما لعب حمزة المثلوثي الكرة عرضية ليضعها بن شرقي برأسه في مرمى الإنتاج

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري المصري، قبل المباراة الحالية برصيد 76 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الغريم التقليدي النادي الأهلي، الذي يواجه في نفس الجولة فريق الجونة.

ودخل الزمالك مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، ونجح في التقدم مبكرا عبر أحمد سيد زيزو.

ودخل الفريق الأول مباراة اليوم، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بقائمة تضم كلا من محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري و مروان حمدي.

اقرأ أيضاً:

عقوبة للممتنعين.. تفاصيل منح الطلاب ومعلمي المدارس وأساتذة الجامعات لقاح «كورونا»

 تنسيق الجامعات 2021.. مؤشرات القبول بكليات الإعلام والآثار والعلوم السياسية والأسنان

 موعد انطلاق المرحلة الثانية لـ تنسيق الثانوية العامة 2021

 تنسيق علمى علوم….ننشر مؤشرات القبول بكليات الطب

شروط التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021

 لطلاب الثانوية العامة..تعرف على قائمة أسعار الجامعات الخاصة

 لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الكليات الأرخص في الجامعات الخاصة

 كيفية التعامل مع مشاعر خيبة الأمل بعد نتيجة الثانوية العامة؟

زر الذهاب إلى الأعلى