Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. لقطات حية من عملية تحرير «طفل الغربية»

أذاعت وزارة الداخلية فيديو يشمل لقطات حقيقية لتحرير طفل الغربية المختطف والقبض على مركتبي الجريمة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناة وإعادة الطفل لأهله سالما خلال 24 ساعة فقط من الواقعة، تضمن الفيديو لقطات اقتحام الداخلية لمكان الاختطاف، والتعامل مع الجناة الخاطفين، وإعادة الطفل لأهله، كما تضمنت اللقطات لحظات عودة الطفل لأهله وفرحة أسرته وجيرانه والاحتفال به.

لقطات حية من عملية تحرير «طفل الغربية»

كانت وزارة الداخلية تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد أعلنت عن تفاصيل وكواليس تحرير الطفل، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإختطاف الطفل زياد البحري من احدى القرى التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، وتم تشكيل فريق بحث وتحر ضم ضباط من قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام، وتم فحص عدد من الكاميرات المراقبة، وتحديد مكان هروب المتهمين وتمكنت من ضبطهم وتحرير الطفل وإعادته لاسرته سالما.

ضبط 2 بندقية آلية بحوزة المتهمين

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمين نفذوا الجريمة بقصد ابتزاز والد الطفل والحصول منه على مبلغ مالي مقابل إعادة الطفل مرة أخري، واستخدموا سيارة مبلغ بسرقة فى تنفيذ الجريمة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وبحوزتهم 2 بندقية آلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

اقرأ أيضاً:

 تعرف على أقوال خاطفي «طفل المحلة» بعد إلقاء القبض عليهم

 الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021

 الأماكن الشاغرة لتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الشعبة العلمية والأدبية

عقوبة للممتنعين.. تفاصيل منح الطلاب ومعلمي المدارس وأساتذة الجامعات لقاح «كورونا»

 لطلاب الثانوية العامة..تعرف على قائمة أسعار الجامعات الخاصة

 لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الكليات الأرخص في الجامعات الخاصة

 كيفية التعامل مع مشاعر خيبة الأمل بعد نتيجة الثانوية العامة؟

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة «ورقة وقلم»

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى