Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غضب بين جماهير الزمالك بسبب إعارة «مروان حمدي» و«حسام أشرف» لـ«سموحة»

حالة من الغضب الشديد اجتاحت صفوف جماهير نادي «الزمالك» عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب موافقة مسئولي النادي على إعارة لاعبا الفريق مروان حمدي وحسام أشرف لمدة موسم علي سبيل الإعارة.

غضب بين جماهير الزمالك بسبب إعارة «مروان حمدي» و«حسام أشرف» لـ«سموحة»

سبب غضب جماهير الزمالك أن القلعة البيضاء تعاني بشدة بسبب وقف قيد اللاعبين لمدة فترتين لا سيما بعد رفض طعن الزمالك على قرار وقف القيد أمام المحكمة الرياضية خلال جلسة الاستماع التي عقدت ظهر اليوم ــ الخميس ــ مما جعل الفريق يعاني بشدة بسبب عدم قدرته على قيد اللاعبين الجدد الذين وقعوا للفريق واضطر مسئولو الزمالك إلى إعارتهم إلى فرق أخرى مما وضع الفريق في مأزق ولا يوجد أي لإعارة أياً من اللاعبين المقيدين في الفريق خوفاً من الإصابات التي من الممكن أن تضرب الفريق خلال مشوار الدوري والكأس وأفريقيا.

هناك سبباً آخراً لغضب جماهير الزمالك وهو أن نادي سموحة دائماً ما يتعاون مع النادي الأهلي في الصفقات ويفضل القلعة الحمراء عن الزمالك في الصفقات المهمة.

في هذا السياق قال تامر عبدالحميد دونجا نجم الزمالك السابق عبر صفحته على موقع “فيسبوك”:”سموحة سأل الأهلي قبل ما يبيع طارق حامد للزمالك”.

كان مروان حمدي انضم لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي وهو صاحب الـ24 عاً قد سجل هدفاً واحداً في الدوري أمام وادي دجلة، لكنه كان كافياً لتحقيق فوز هام في مشوار تتويج الفريق الأبيض بالدوري، بجانب تسجيل هدفين أمام تونجيث في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاً:

› بالفيديو.. «الإسماعيلي» يكشف عن موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة وموقف «عبد الرحمن مجدي»

لاعب جديد ينضم لصفوف «الإسماعيلي» على سبيل الإعارة

› ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر فى البريميرليج

 طلب تعجيزي من «كوزمين» قبل تولي المسئولية الفنية لـ«النصر» السعودي

› أنباء عن إتمام الصفقة.. «الاتحاد السكندري» يتمسك بضم هذا اللاعب

› «سموحة» يتدرب مرتين يومياً فى الإسكندرية بفرمان من أحمد سامى

› طلعت يوسف يرفض ضم لاعبين طلب إيهاب جلال انضمامهما لـ«الإسماعيلي» قبل رحيله

›  شوقي : من الوارد تدريس مشوار محمد صلاح بالمناهج الدراسية

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى