Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لاعب جديد ينضم لصفوف «الإسماعيلي» على سبيل الإعارة

مازال مسئولو النادي «الإسماعيلي» يبحثون عن صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق الأول استعداداً للموسم الجديدتحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف الذي سيبدأ  خلال أيام.

لاعب جديد ينضم لصفوف «الإسماعيلي» على سبيل الإعارة

من ناحيته وافق مجلس إدارة مصر المقاصة، على خطوة إعارة الظهير الأيسر محمد دسوقي، إلى صفوف «الإسماعيلي» خاصة أن مسئولي الدراويش طلبوا بشكل رسمي، التعاقد مع محمد دسوقي في الميركاتو الصيفي.

هناك رغبة قوية من جانب محمد دسوقي في الرحيل، وهو ما جعل إدارة مصر المقاصة توافق، وذلك من أجل إقناع «الإسماعيلي» بالموافقة على إعارة الحارس محمد مجدي.

من جانبه أبدى محمد دسوقي رغبته في خوض تجربة اللعب مع «الإسماعيلي» تحت قيادة المدرب طلعت يوسف، خاصة أن فرصته في المشاركة ستكون كبيرة بعد انتهاء إعارة حسين السيد وانتقاله إلى صفوف بيراميدز.

علي أب جريشة: الفرق الشعبية تعاني بسبب أندية الشركات

من جانبه أكد على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي أنه يجب أن يكون هناك دعم من الدولة للأندية الشعبية في الفترة المقبلة، بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين.

وقال أبوجريشة في تصريحات تلفزيونية: «الأندية الشعبية ستعاني الأمرّين في الفترة المقبلة، وإذا لم يكن هذا الموسم سيكون الموسم المقبل، لابد من دعم الأندية الشعبية لمواجهة أندية الشركات في أسعار اللاعبين».

وأضاف : «بعد ذلك سنلعب بطولة دوري الشركات التي تصرف الملايين، ولست معترضا على الأمر، ولكن يجب أن يتم دعم الأندية الشعبية من الدولة».

تعرف على الصفقات الجديدة التي انضمت لصفوف «الإسماعيلي»

وعن التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الميركاتو الصيفي قال: «نجحنا حتى الآن في التعاقد مع كل من محمد الترهوني وأحمد عادل عبدالمنعم، وعصام صبحي وعمر رضوان وأحمد عيد، ونحاول التعاقد مع لاعب إفريقي، ولم نستقر عليه بعد، لأننا نتابع عددا من اللاعبين».

وعن مصير شكري نجيب، مهاجم الفريق قال: «شكري نجيب مستمر معنا، وننتظر المجلس القادم لكي يجدد تعاقده».

اقرأ أيضاً:

› ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر فى البريميرليج

 طلب تعجيزي من «كوزمين» قبل تولي المسئولية الفنية لـ«النصر» السعودي

› أنباء عن إتمام الصفقة.. «الاتحاد السكندري» يتمسك بضم هذا اللاعب

› «سموحة» يتدرب مرتين يومياً فى الإسكندرية بفرمان من أحمد سامى

› طلعت يوسف يرفض ضم لاعبين طلب إيهاب جلال انضمامهما لـ«الإسماعيلي» قبل رحيله

›  شوقي : من الوارد تدريس مشوار محمد صلاح بالمناهج الدراسية

› محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر

 

زر الذهاب إلى الأعلى