Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

السبت.. المجلس الأعلى للجامعات يناقش تجهيزات تنسيق الجامعات 2023

مؤمن محمد

يعقد المجلس الأعلى للجامعات، اجتماعه الدوري للجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لمناقشة اللمسات النهائية لتنسيق الجامعات 2023، يوم السبت المقبل الموافق 22 من الشهر الجاري، وذلك عدد من قيادات الوزارة، ورؤساء الجامعات والدكتور مصطفى رفعت، أمين الأعلى للجامعات والسيد عطا، المشرف على تنسيق الجامعات 2023.

ويناقش المجلس، الاستعداد لمراحل التنسيق النهائية، بالإضافة إلى الإطلاع على التقرير النهائي بشأن اختبارات القدرات 2023، من قبل اللجنة العليا للتنسيق.

من جهة أخرى، كان قد أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق للتيسير على الطلاب في الالتحاق بالجامعات للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٣-٢٠٢٤، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة القادمة لتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك وفقاً لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ أيضاً: موعد تنسيق الثانوية العامة 2023 المنيا المرحلة الثانية

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أن الوزارةتعمل على التيسير على الطلاب وتعزيز جهود التحول الرقمي الذي تقوم به جميع أجهزة الدولة في جميع المجالات والخدمات، مشيرًا إلى أن الوزارة أتاحت الفرصة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم في أداء اختبارات القدرات 2023 إلكترونيًّا.

زر الذهاب إلى الأعلى