Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

حقيقة تعطيل الدراسة في مدارس القاهرة والجيزة غداً

هل تتعطل الدراسة في القاهرة والجيزة غدًا.. تساؤلات عديدة بين أولياء الأمور وذلك بعد سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار، وخاصة بعد قرار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

حقيقة تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة
أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة، أن الدراسة اليوم منتظمة في جميع المدارس علي مستوي الجمهورية، ولم يصدر أي قرار بتعطيل الدراسة غداً، مشيرا إلى أن غدا يوما دراسيا طبيعيا.

وأكدت مديرية التعليم بالقاهرة، أن هناك تنسيقًا بين مديرية التعليم مع هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة حالة الطقس لاتخاذ القرار المناسب، والتأكد من عدم تأثير الطقس على الدراسة.

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن قرار تعطيل الدراسة بالمدارس، مسئولية المحافظين، حسب ظروف كل محافظة، مؤكداً أن الوزارة لم تصدر أي قرارات خاصة بتعطيل الدراسة.

وأضافت المصدر، أن هناك تعليمات للمديريات التعليمية للتنسيق بين المحاظة، ووضع خطة لمواجهة أثار الأمطار والسيول، حفاظاً علي الطلاب والعاملين.

تعليمات مهمة للمدارس
– فصل التيار الكهرباء عن جميع الفصول وعدم إعادته إلا بعد جفاف الجدران والأرضيات.

– صيانة مفاتيح الكهرباء وتغيير الفيش التالفة وزجاج الشبابيك والأبواب والأسوار والسلالم.

– مراجعة جميع وصلات الكهرباء وتغطية الأسلاك والبواطات المكشوفة من خلال مسئول الصيانة بالمدرسة.

-التأكد من عدم وجود أي مخلفات أو رواكد على أسطح المدارس.

التعليم تكشف عن موعد بدء تدريب المعلمين على المنصة الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى