Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

زراعة عين شمس تكشف حقيقة ضبط حالات غش بامتحانات الفصل الدراسي الأول

مؤمن محمد

نفى الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول ضبط حالات غش بامتحانات الفصل الدراسي الأول، مشيراً إلى أن اللجان مراقبة بالكاميرات ولم يتم ضبط أي حالة غش في الامتحانات.

وقال عميد الكلية في تصريحات صحفية، أن الامتحانات ستجرى بنظام البابل شيت والتصحيح يتم إلكترونيا أولا بأول.

كما أكد أن الجامعة توفر كافة السبل لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات والتشديد على ارتداء جميع أعضاء عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبى، والتأكد من تهوية اللجان وأيضا حجرات الكنترول، وكذلك تحرص الكلية على إعلان الجداول قبل بدء الامتحانات بفترة مناسبة، حيث تم إعلان جداول امتحانات كل الفرق الدراسية بجميع الأقسام من خلال الصفحات الرسمية للكلية، وأن الكلية اعتمدت جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول وتم إعلانها لجميع الطلاب .

وأوضح الدكتور محمد رجاء، أن الامتحانات بدأت  طبقا الخريطة الزمنية للأعلى للجامعات، منوها أن الكلية وضعت العديد من الضوابط التي تمنع الغش بين الطلاب.

اقرأ أيضاً: من غير ضرب.. 6 طرق للتعامل مع الطفل سئ السلوك

وأوضح أنه لن يتم السماح بدخول الامتحانات لمن لم يتلق التطعيم ، وفقا القرارات التى اتخذها المجلس الأعلى للجامعات، والتى تشدد على الحرص على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير والحرص على سلامة جميع عناصر عملية الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى