Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

عاجل.. تعطيل الدراسة غدا في البحيرة بسبب الطقس السييء

كتب - محمد علي

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً السبت ١ يناير بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

التعليم تكشف تفاصيل صفع معلمة لطالب وسكب الماء على وجهه
ويأتي ذلك نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية باستمرار تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب .

 

تشهد مدن ومراكز محافظة البحيرة، منذ صباح اليوم الجمعة ، سقوط أمطار مصاحبة لرياح شديدة، وتم إغلاق ميناء بوغاز رشيد وتوقف حركة الملاحة والصيد تماما نظرا لارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار الانعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة مع رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة أى مشكلة تطرأ والتعامل الفورى وحلها في أسرع وقت.

جاء ذلك خلال رئاسته غرفة الأزمات والطوارئ لمتابعة الجهود وانتشار والمعدات والأطقم لمواجهة موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة المحتمل أن تتعرض لها المحافظة إعتباراً من مساء اليوم وفقاً وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية .

زر الذهاب إلى الأعلى