Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

ما طريقة كتابة أرقام جلوس الثانوية العامة على البابل شيت؟ وزير التعليم يجيب

حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل المثار بشأن طريقة كتابة أرقام جلوس الثانوية العامة على البابل شيت في امتحانات الثانوية العامة 2022.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في امتحانات الثانوية العامة 2022 ، الجزء العلوي من البابل شيت لا يتم التعامل معه بالماسح الضوئي من الأساس، ويقوم خبراء المركز بتدقيق ما يكتب عليه ومراجعته.. وبالتالي الموضوع بسيط للغاية.

وأضاف وزير التربية والتعليم، سواء كتب الطالب رقم الجلوس بالارقام ١، ٢، ٣ او 1, 2, 3، تكون الكتابة من اليسار إلى اليمين ويترك المربع الايمن فارغا وينتهي الأمر.

واستكمل وزير التربية والتعليم، تصريحاته، قائلا أكاد لا أصدق أننا نضيع وقتا في أمور بهذه البساطة ، فليكتب الطالب رقم الجلوس بوضوح وسوف يقوم الخبراء بمراجعته بعين بشرية اولى وعين بشرية ثانية للتأكد ، ويسجلونه على النظام الالكتروني.

و كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن خطوات الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم .

قالت وزارة التربية والتعليم أنه لـ الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة لابد من اتباع الاتي الخطوات التالية :

يدخل الطالب على الرابط التالي https://moe-register.emis.gov.eg/
يتم الدخول بإستخدام البريد الإلكترونى المدرسى الموحد للطالب
بعد الدخول يمكن للطالب الضغط على ذر الاستعلام عن رقم الجلوس و الاطلاع على مقر لجنة سير الإمتحان
للحصول على البريد الإلكترونى الموحد للطالب ، يمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسي https://office365.emis.gov.eg/

عاجل.. وزير التعليم يوافق على إعادة التعاقد مع المعلمين المفصولين

بالصور.. 5 توجيهات عاجلة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى