Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

وفد طلاب جامعة عين شمس يزور القاعدة البحرية بالإسكندرية

مؤمن محمد

نظمت جامعة عين شمس بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري زيارة  لطلاب الجامعة للقاعدة البحرية بالإسكندرية، وذلك تحت رعاية د.محمود المتيني رئيس الجامعة ود.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف العقيد أحمد نجم مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

ويتم تنظيم تلك الزيارة فى إطار اهتمام قطاع التعليم والطلاب جامعة عين شمس بأهمية الوقوف على ما تم من إنجاز داخل الدولة المصرية وأيضا نقل الصورة الحقيقية من علي أرض الواقع، وهذا بفضل التوجيهات الدائمة للقيادة السياسية لدولة المصرية بالارتقاء بمستوي التسليح البحري وفق أعلى مستوى من الجودة والإتقان بما يعكس عظمة الدولة المصرية.

أوضحت الجامعة أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام قطاع التعليم و الطلاب بالزيارات الميدانية لطلاب الجامعة حيث جاءت توصيات د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بضرورة  التعرف على قواتنا المسلحة ومدى التطور التى آلت ايه والتى من خلاله تحافظ على تقدمها ومكانتها كدرع آمن للوطن، وتأكيدًا على دور الجامعة في تطبيق استراتيجية الدولة في دمج الطلاب والشباب للتعرف علي مشروعات الدولة والتسليح ،و تعزيز وتطوير الوعي الوطني وتقوية أواصر الإرتباط بالقوات المسلحة المصرية الباسلة والقوات البحرية.

اقرأ أيضاً: منها زيادة التركيز والذكاء.. 5 أسباب تحفزك على تعليم طفلك فن الباليه

شملت الزيارة ندوة حول دور القوات البحرية من خلال عرض فيلم وثائقي تضمن العرض مراحل تطور القوات البحرية في العصر الحديث، والذي شمل افتتاح قاعدة ٣ يوليو البحرية، وزيارة بعض من القطع المنضمة حديثاً للقاعدة البحريه بالإسكندرية وكذلك زيارة  هنجر إصلاح السفن و اللنشات.

زر الذهاب إلى الأعلى