Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شيرين قباني تلقي الضوء على الزفة المصرية في برنامجها «أم العروسة»

تعد الزفة المصرية، من العادات والتقاليد الموروثة في الأفراح المصرية، والتي تعني الكثير للعروسين، وقد شهدت تطورا كبيرا على مدار تاريخها حيث يتم فيها الاستعانة بفرقة إيقاعية تقدم عدد من الأغاني المخصصة لها، ولأن برنامج “أم العروسة” للإعلامية شيرين قباني، يلقي الضوء على كل ما يخص العادات والتقاليد الخاصة بالزواج، فقد قرر إعادة إحياء واحدة من أهم هذه العادات وهي الزفة المصرية التي تعد ركن أساسي في كل حلقة من الحلقات.

وتحرص شيرين قباني، على تقديم نوعيات مختلفة من الزفة بثوبا جديدا في بداية كل حلقة من برنامج “أم العروسة”، وذلك بما يلبي رغبات جميع الفئات، وبما أيضا يبرز تطور هذا التقليد بشكل مواز لتطور الحياة عبر استخدام تقنيات حديثة من خلال الآلات الإيقاعية.

ويعد برنامج “أم العروسة” أول برنامج يلقي الضوء على الزفة المصرية، واحتياجات العروسة من وجهة نظر أم العروسة، وأيضا تقديم النصائح للمقبلين على الزواج، وفن تعامل كل طرف مع الآخر، وكل ما يخص الزواج من تأسيس منزل الزوجية أيضا، وذلك بالاستعانة بعدد من المتخصصين في جميع المجالات.

يذكر أن الإعلامية والمخرجة شيرين قباني قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، منها برنامج “شيري في العربية” الذي عرض في رمضان 2022، وبرنامج “على رأي المثل”، الذي عرض على الشاشة المصرية في رمضان عام 2019، وأيضاً برنامج “الحتة الناقصة”، وأخر برامجها هو “أم العروسة مع شيرين قباني.

اقرأ أيضاً: شيرين قباني توجه نصائح ذهبية لكل الزوجات الجدد في “أم العروسة”

كما عملت كمخرجة في عدة أعمال فنية في كندا ومصر، وحازت على جائزة أفضل فيلم في مهرجان سويسرا عام 2017، في فيلم لها.

زر الذهاب إلى الأعلى