Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محافظ بورسعيد يشيد بإصدارات دار الكتب والوثائق القومية

مؤمن محمد

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، افتتحت اليوم الدورة السادسة لمعرض بورسعيد للكتاب. وشهد الأستاذ الدكتور أسامة طلعت، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق، مساء اليوم الأحد، افتتاح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد للمعرض الذي تنظمه الهيئةالعامة للكتاب برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد بهي الدين.

وتفقد محافظ بورسعيد مع الدكتور أسامة طلعت والدكتور أحمد بهي جناح دار الكتب والوثائق القومية وأشاد بتفرد إصدارات النشر النوعي في الدار من كتب في تحقيق التراث وتاريخ مصر المعاصر بالإضافة إلى الدراسات الوثائقية المتميزة.

كما شهد جناح دار الكتب والوثائق القومية إقبالا كبيرا من جمهور المعرض. وضمت قائمة الأكثر مبيعا في الجناح في أول أيام المعرض عددا من الإصدارات المتميزة من بينها: وثائق تأميم قناة السويس، فتح العرب لمصر، دستور ١٩٢٣ بجزئيه الأول والثاني، عقد الجمان، السلطة وعرضحالات المظلومين، محمد علي وعصره، ومذكرات الزعيمين سعد زغلول ومحمد فريد.

اقرأ أيضاً: قرار عاجل في حقوق الإسكندرية بـ إعادة تصحيح أوراق امتحانات الطلاب الراسبين

ويشارك في الدورة الحالية للمعرض ما يقرب من 60 ناشرًا، ما بين دور نشر خاصة، ومؤسسات صحفية، وقطاعات تابعة لوزارة الثقافة، ويفتتح المعرض أبوابه يوميًا للجمهور من الساعة الرابعة عصرًا حتى الواحدة صباحًا.

زر الذهاب إلى الأعلى