Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

جامعة أسيوط تعلن افتتاح غرف العمليات الجراحية بنظام الكبسولات المغلقة

كتب - محمد علي

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن افتتاح مشروع تطوير غرف العمليات الجراحية بنظام الكبسولات المغلقة بمستشفى الأورام الجامعي غدا الأحد بمعهد جنوب مصر للأورام.

وأكد الجمال حرص الجامعة على تطوير ورفع كفاءة خدماتها الطبية المقدمة لمختلف المرضى المترددين على عياداتها ومستشفياتها الجامعية في مختلف التخصصات والأقسام، في ظل عمل وجهد بلا كلل ولا ملل من جانب أعضائها من الكوادر الطبية المدربة على أعلى مستوى لتقديم خدمة علاجية وصحية تحقق نسب شفاء مرتفعة للمرضى وتصل لمقاييس عالمية.

وأوضح الدكتور سامي عبد الرحمن عميد معهد جنوب مصر للأورام أنه تم تطوير غرف العمليات الجراحية لتعمل بنظام الكبسولات المغلقة وذلك وفقا للمواصفات العالمية لتشمل 3 كبسولات مغلقة بتمويل كامل من بنك مصر للتنمية المجتمع وكبسولة واحدة أخرى بمساهمة من جامعة أسيوط مع البنك وذلك بأجمالي تكلفة بلغت 20 مليون جنيه مصريًا، هذا إلى جانب توفير محول كهربائي وديزل وتكيف مركزي بتمويل أيضا من بنك مصر بتكلفة إجمالية بلغت ثلاثة ملايين جنيه ، هذا ومن الجدير بالذكر أن الافتتاح سيشهد حضورا لفيفًا من عمداء ووكلاء والأساتذة من مختلف كليات الجامعة

زر الذهاب إلى الأعلى