Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سر توقف مفاوضات انتقال «عبد المنصف» لـ«الاتحاد السكندري»

توقفت مفاوضات الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة لضم محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الدجلاوي، فى الانتقالات الصيفية الجارية رغم اتفاق الحارس مع مسئولى الاتحاد والجهاز الفني على كافة تفاصيل التعاقد.

سر توقف مفاوضات انتقال «عبد المنصف» لـ«الاتحاد السكندري»

تعطلت المفاوضات بين إدارة الناديين بعدما اتفق الاتحاد السكندري في بداية الأمر  على مبلغ مالي تم تحديده لضم الحارس المخضرم لصفوف سيد البلد، لكن دجلة تمسك بزيادة مليون جنيه عن المبلغ المعروض لإتمام الصفقة.

من جانبه يحاول محمد عبدالمنصف إقناع مسئولى دجلة بالموافقة على العرض المقدم من زعيم الثغر كنوع من التقدير لمسيرته مع الفريق خاصة أن «أوسة» يريد أن يعتزل لعب كرة القدم في نادي كبير كـ«الاتحاد السكندري».

يذكر أن الاتحاد السكندري نجح فى ضم صفقات قوية هى المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان “عفروتو” لاعب فريق الحمام في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل “ميسي” لاعب المقاصة السابق.

اقرا أيضاً:

› تعرف عليهما.. لاعبان جديدان ينضما لـ«غزل المحلة»

› محمد عودة يكشف أسماء اللاعبين الذين انضموا لـ«غزل المحلة»

› أبناء الإسماعيلية يرفضون انضمام نجم فريق الـ«دراويش» لـ«بيراميدز»

 «سيراميكا كليوباترا» يخطط لضم مهاجم «المصري»

› وزير التعليم: نظام جديد يطبق على طلاب الثانوية العامة لأول مرة مع بدء الدراسة

 «سنة تأهيلية».. مقترح جديد يخدم طلبة «الثانوية» الذين لم يلتحقوا بالكليات الراغبين فيها

› خطوات التحويل من معهد خاص إلى كلية حكومية

زر الذهاب إلى الأعلى