Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ولذك على مدار 3 أيام أساسية خلال الفترة من يوم الثلاثاء 21 سبتمبر وحتى الخميس 23 من نفس الشهر، على أن يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي 26 و27 سبتمبر.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة

يوم الثلاثاء 21 سبتمبر

يتم يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 صرفات مرتبات العاملين بجهات الجهاز الإداري للدولة وتشمل 33 وزارة وهيئة من بينها وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.

ومن بين هذه الوزارات أيضا وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، بالإضافة إلى المصالح والهيئات التابعة لكل الوزارات المذكورة.

سيتم يوم الثلاثاء 21 سبتمبر صرف مرتبات العاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

ويتضمن صرف المرتبات في ذلك اليوم كذلك العاملين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.

الأربعاء 22 سبتمبر
يبدأ يوم الأربعاء 22 سبتمبر صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

كما تتضمن جهات صرف المرتبات يوم 22 سبتمبر القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الخميس 23 سبتمبر
ينتظر يوم 23 سبتمبر المقبل صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

ومن المقرر كذلك صرف مرتبات سبتمبر يوم 23 من الشهر المقبل للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.

ويمكن للجهات التي لم تستطع صرف مرتبات العاملين بها خلال الأيام الثلاثة المذكورة الصرف في يومي 26 و27 سبتمبر.

يذكر أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قد أعلن في بيان سابق لوزارة المالية، تقديم مواعيد صرف المرتبات، عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد.

وقال الوزير إنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام خلال هذه الأشهر، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

اقرأ أيضاً:

 خطوة بخطوة.. كيف تستعلم عن ترقيتك ضمن الـ800 ألف موظف؟

 ننشر رابط الاستعلام.. تعرف على نتيجة ترقيات موظفي الحكومة 2021

 سواء بالخدمة أو بالمعاش.. تفاصيل تخفيض مصروفات المدارس لأبناء العاملين بـ«التعليم»

 10 تصريحات مهمة لـ«نقيب المعلمين» عن «أزمة المعاشات» و«صندوق الزمالة»

 موعد صرف المعاشات عن شهر سبتمبر

 تعرف على أقوال خاطفي «طفل المحلة» بعد إلقاء القبض عليهم

عقوبة للممتنعين.. تفاصيل منح الطلاب ومعلمي المدارس وأساتذة الجامعات لقاح «كورونا»

 لطلاب الثانوية العامة..تعرف على قائمة أسعار الجامعات الخاصة

 لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الكليات الأرخص في الجامعات الخاصة

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة  «ورقة وقلم» ليصلكم كل ما هو جديد

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى