Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تطورات جديدة بشأن إعلان اسم المدير الفني الجديد لـ«النصر» والاختيار لن يخرج عن هؤلاء

حالة من الترقب الشديد يعيشها جمهور فريق النصر السعودي وجمهور كرة القدم السعودية وذلك انتظاراً لإعلان اسم المدرب الجديد للفريق بدلاً من المدرب البرازيلي الذي تمت إقالته مؤخراً «مانو مينيز» بسبب سوء النتائج.

تطورات جديدة بشأن إعلان اسم المدير الفني الجديد لـ«النصر»

من جانبه كشف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، صباح اليوم الجمعة عن موعد الإعلان عن مدرب الفريق الجديد، مؤكداً في تصريحات عبر «سناب شات» نادي النصر الرسمي، إنه سوف يتم الإعلان عن اسم مدرب الفريق الجديد ما بين الـ 24 ساعة إلى 48 ساعة القادمة.

سبب تأخر إعلان اسم المدير الفني الجديد لـ«النصر»

التأخر في إعلان اسم المدرب يأتي بسبب رغبة الإدارة النصراوية التعاقد مع اسم تدريبي كبير يليق باسم النصر ونجومه“.

الأسماء المرشحة لتولي تدريب «العالمي»

إدارة نادي النصر وضعت 3 خيارات تدريبية، الأول أسماء 5 مدربين كبار، هم: الإسباني فالفيردي مدرب برشلونة السابق، والفرنسي رودي جارسيا، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري السابق، والبرتغاليان أندريه بواش وباولو فونسيكا، ولكن لا تزال الأمور لم تحسم بعد بسبب رفض بعضهم الحضور إلى منطقة الشرق الأوسط، ورغبة بعضهم الحضور في الفترة الشتوية، وهو ما ترفضه الإدارة النصراوية“، بينما استبعدت الإدارة الدخول في مفاوضات مع الروماني كوزمين، مدرب الهلال، والمنتخب السعودي السابق.

المدرب الأقرب لتولي المسئولية الفني لفريق «النصر» هو «رودي جارسيا» حيث من المتوقع أن يقوم بالتوقيع على عقود تدريبه لنادي النصر خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد التوصل لاتفاق معه على تدريب الفريق الأصفر.

ومن جهة أخرى، كشف الإعلامي البرتغالي بيدرو ألميدا عن شفرة فسرتها الجماهير بأن نادي النصر قد توصل لاتفاق مع الفرنسي رودي جارسيا.

ألميدا كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة عبارة عن شفرة، حيث نشر صورة لعلم فرنسا، وبجوارها علامة صفراءK وانهالت تعليقات جماهير النصر على تلك التغريدة، حيث فسرتها بأنه علامة لإتمام تعاقد النصر مع رودي جارسيا.

اقرا أيضاً:

› أنباء عن إتمام الصفقة.. «الاتحاد السكندري» يتمسك بضم هذا اللاعب

› لاعب الأهلي في طريقه لـ«الاتحاد السكندري»

› طلعت يوسف يرفض ضم لاعبين طلب إيهاب جلال انضمامهما لـ«الإسماعيلي» قبل رحيله

› أبناء الإسماعيلية يرفضون انضمام نجم فريق الـ«دراويش» لـ«بيراميدز»

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى